#كل_ما_يتعلق_بالتكنولوجيا

مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

الجمعة، 4 يناير 2019

تحميل تطبيق Mobdro APK للاندرويد

تحميل تطبيق Mobdro  APK  للاندرويد:

تطبيق Mobdro  لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات و مختلف القنوات التلفزيونية  عبر الإنترنت :




Mobdro هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرياضة وغيرها من المحتويات على جهاز الأندرويد الخاص بك. ومع ذلك  فإنه يعمل بشكل مختلف عن معظم التطبيقات المماثلة. السبب في ذلك هو أنه مع Mobdro لا تختار الفيلم أو الحلقة التي تريد مشاهدتها بل  تختار القناة التي تريد مشاهدتها.

في العديد من التطبيقات لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار الحلقة أو الفيلم الذي تريد مشاهدته بالضبط في أي وقت. مع Mobdro ليس من هذا القبيل. بدلاً من ذلك ، لديك قائمة كبيرة من القنوات التي تبث حلقات بدون توقف أو أفلام.

بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية والأفلام ، يوفر Mobdro أيضاً قنوات تلفزيون تقليدية،  فضلاً عن الأحداث الرياضية. قد يكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى قنوات أكثر تحديدًا مثل مقاطع فيديو حية أو أشخاص يلعبون ألعاب فيديو.

Mobdro هو بديل مثير للاهتمام لعدد كبير من التطبيقات المتاحة لمشاهدة المحتوى عبر الإنترنت. هذا يرجع أساسا إلى عدد المفاجآت التي يحتويها هذا التطبيق. هل أنت في مزاج لمشاهدة فيلم رعب ، لك كل الحق ، لكنك لا تعرف أي واحد لنرى !  إنها تقريبًا تشبه القنوات على التلفزيون العادي .





لتحميل اخر اصدار :


هناك تعليق واحد:

  1. I am very grateful to you as you shared this. I am recently developing an associate app where's my droid that is you may have the interest to seem on that :

    ردحذف

مساحة اعلانية

???????